مواطن يناشد الجهات المعنية إيصال الكهرباء إلى منزله بـ#تيماء   

مواطن يناشد الجهات المعنية إيصال الكهرباء إلى منزله بـ#تيماء    

 

تم – تيماء : ناشد أحد أهالي محافظة تيماء، الجهات المعنية توصيل الكهرباء إلى منزله الذي يقع خارج النطاق العمراني، وإلغاء قرار المنع السلبي الصادر عن البلدية بالامتناع عن إصدار خطاب الأذن إلى فرع شركة الكهرباء بالمحافظة لتوصيل التيار الكهربائي إلى المنزل، وذلك استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء رقم ٣٩٤ القاضي بالموافقة على إيصال الخدمات إلى المساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك.

وأوضح المواطن ماجد الخمعلي في تصريحات صحافية، أنه يسكن بهذا المنزل مع أسرته منذ وقت طويل، وتمكن من الحصول على موافقة وزارة البلدية “قسم الكهرباء” على توصيل الخدمة إليه، إلا أن بلدية تيماء رفضت توصيل التيار إلى المنزل ضاربة بقرارات الوزارة ومجلس الوزراء عرض الحائط، بحجة أن المنزل مخالف للأنظمة.

وأضاف أن لدى بلدية المحافظة توجيهات بعدم إزالة منزلي، فضلا عن توجيهات أخرى من وزارة البلدية لأمانة تبوك بتوصيل الكهرباء إلى منزلي، إلا أن البلدية ما زالت تمتنع عن إيصال الخدمة.

من جانبه أكد رئيس بلدية تيماء المهندس سعود العنزي، أن منزل المواطن المشار إليه لا ينطبق عليه قرار إيصال خدمات الكهرباء، إذ يقع في موقع مخالف يبعد عن التجمعات السكنية 40 كلم، لافتا إلى أن أمير تبوك سبق وأن وجه بإزالة المنزل وإيجاد سكن بديل للخمعلي عن طريق الجمعية الخيرية ولكن المواطن يرفض.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط