فيديو .. ريال مدريد يجهز للكلاسيكو برباعية في شباك أشبيلية

فيديو .. ريال مدريد يجهز للكلاسيكو برباعية في شباك أشبيلية

تم- أحمد صلاح الدين: اكتسح ريال مدريد ضيفه أشبيلية بأربعة أهداف دون رد، في ختام مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

الريال قدم مباراة جيدة، لاسيما من الناحية الهجومية، في وجود الثلاثي الخطير “كريستيانو رونالدو، وبنزيما وبيل”، الملقب بـ (BBC)، واستطاع منذ الدقائق الأولى فرض سيطرته على اللقاء، فسجل بنزيما أول الأهداف في الدقيقة السادسة.

وفي الدقيقة 27 أهدر أشبيلية فرصة تعديل النتيجة من علامة الجزاء عبر كيفين غاميرو، كما أهدر كريستيانو رونالدو فرصة التقدم للريال، بعدما أهدر ركلة جزاء للميرينغي، في الدقيقة 57، قبل أن يعود لهز شباك الأندلسيين بالهدف الثاني في الدقيقة 64.

وبعد دقيقتين من هدف رونالدو، جاء دور الويلزي غاريث بيل ليضع بصمته، فأضاف الهدف الثالث، بينما اختتم خيسي رودريغيز رباعية الريال في الدقيقة 86.

انتفاضة الريال جاءت مطمئنة – إلى حد ما- لجماهير الميرينغي قبل المواجهة المرتقبة مع الغريم برشلونة في الكلاسيكو المنتظر في الجولة المقبلة، المحدد له يوم السبت 2 أبريل المقبل.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة يبقى بها في المركز الثالث، مقلصاً الفارق مع أتليتيكو مدريد “الوصيف” إلى نقطة واحدة، بينما بات الفارق بينه وبرشلونة المتصدر، 10 نقاط.

وتجمد رصيد أشبيلية عن النقطة 48 يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الليغا، متساوياً مع سيلتافيغو صاحب المركز السادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط