نجاة مواطن من الموت المحقق على طريق العابدية – مكة

نجاة مواطن من الموت المحقق على طريق العابدية – مكة
تم –  مكة المكرمة
باشرت دوريات مرور العاصمة المقدسة بلاغا من مواطن فقد السيطرة على سيارته على طريق العابدية – مكة المكرمة مساء أمس، جراء تعطل مثبت سرعة السيارة أثناء سيرها بسرعة ١٢٠ كلم/ ساعة.
وأفادت مصادر بأن مرور العاصمة فور تلقيه البلاغ أزال حواجز نقطة تفتيش “نعمان” أمام سيارة المواطن أثناء مرورها، وتم تجهيز دوريتين لصد المركبة قبل مطلع كوبري “العوالي”، وجرى إيقافها بعد احتكاكها بأخرى دون وقوع إصابات.
من جانبه أوضح المواطن محمد آل هضبان، في تصريح صحافي، أنه مطلع الأسبوع لاحظ بعض الأصوات في مقدمة السيارة وتواصل  مع توكيلات الجزيرة لأخذ موعد لعمل الصيانة اللازمة، لكنه لم يتمكن من الحصول على موعد قريب، ما دفعه للتواصل مع  الخدمة السريعة “فورد” التي حددت له موعدا خلال هذا الأسبوع، لكن السيارة تعطلت بشكل مفاجئ أثناء سفره من الباحة إلى جدة.
وأضاف عند وصولي إلى طريق نعمان كنت أسير بسرعة ١٢٠، ثم قمت بتشغيل مثبت السرعة ولم أعلم بوجود عطل فيه، فواصلت الطريق حتى حاولت التوقف عند إحدى المحطات لأداء صلاتي المغرب والعشاء، ولكن السيارة لم تتوقف فقمت بإطفاء المحرك ولم يستجب، فاتصلت بدوريات المرور، والتي استجابت على الفور للبلاغ وقامت بفتح الطريق ونقطة التفتيش أمامي، وأوقفوا دوريتين قبل كوبري العوالي لصد سيارتي، وقبل وصولي لهم بالخطأ انحرفت بي السيارة واحتكت بمركبة أخرى من نوع “يارس” فتوقفت.
وتقدم آل هضبان بشكره لرجال المرور الذين ساهموا في إنقاذه من الموت المحقق على حد تعبيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط