#العم_معيض: نعرف كيف نربي أبناءنا ولـ #حقوق_الانسان: لا تتدخلوا في الخصوصيات

#العم_معيض: نعرف كيف نربي أبناءنا ولـ #حقوق_الانسان: لا تتدخلوا في الخصوصيات

 

تم ـ متابعات: كشف المواطن عبدالرحمن الذيابي العتيبي، أو ما يُعرف بـ “العم معيض”، أنَّ مقطع “الفيديو” الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهد تفاعلاً غير مسبوق، وظهر فيه وهو يؤذي أبناءه بضربهم بخيزران، أنَّ هذا المقطع حقيقي، مطالبًا هيئة “حقوق الإنسان”، بالالتفات لما هو أكبر من خصوصيات الناس.

وأكّد العتيبي، في تصريح صحافي، أنّه لا يعرف سبب اختيار اسم “العم معيض”، موضحًا أنَّ “القصة بدأت بعد أن عدت من السفر، وشاهدت الأطفال يلعبون بالمجلس، وهم اثنان من أبنائي، واثنان أبناء أخي، ومنهم سعود ابني الأكبر، الذي ظهر بالفيديو”.

وأضاف “دخلت، وقمت بضربهم، وأنا والله والله لم أكن أعرف أن الكاميرا مثبتة فوق مفتاح المروحة، وفوجئت بعدها بانتشار المقطع ليلة أمس، وأنا بالمطار بالرياض عائدًا لأهلي بالطائف”، مشيرًا إلى أنَّ “الحادثة كانت قبل نحو ثلاثة أيام”.

وفي شأن تدخل هيئة حقوق الإنسان، قال المواطن عبدالرحمن العتيبي “نحن نعرف نربي أبناءنا، ولا نحتاج إلى مَن يعلّمنا ذلك. وآباؤنا كانوا يقومون بضربنا، ولم يؤثر ذلك فينا. ويجب على (حقوق الإنسان) الالتفات لما هو أكبر من ذلك، عوضًا عن خصوصيات الآخرين”.

ونفى العتيبي أن يكون له حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو التعرض لأي مضايقات. وأبرز أنّه “على العكس اتصل بي من أقاربي مَن يشكر لي هذا الأسلوب بالتربية، ورأيت من يشكرني بالشارع، ويريد أن يتصور معي”.

2 تعليقات

  1. ابو احمد

    كلام واقعي وقمة المنطق.اتمنا ان لانسمع اي كلام فاضي لايقدم ولايواخر سواء من حقوق الانسان.او اي جهه اخر.فيما يحص تربية الابناء

  2. كلامك صحيح اولاد حولو المجلس إستاد الجوهرة ونقل مباشر على الهواء ي ليت العم معيض يصير مدير الكرة للمنتخب او بعض الأندية يعدلهم زين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط