بالصور.. خلية إجلاء سعودية تنقل الجرحى اليمنيين إلى “مروي السودانية” للعلاج على نفقة المملكة

بالصور.. خلية إجلاء سعودية تنقل الجرحى اليمنيين إلى “مروي السودانية” للعلاج على نفقة المملكة

تم – الرياض: نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للعاملين بمركز الملك سلمان للإغاثة وهم يحملون الجرحى والمصابين اليمنيين في مدينة مروي الطبية في السودان.

وعبر المغردون عن إعجابهم وفخرهم بجهود موظفي مركز الملك سلمان للإغاثة وما يقدمه المركز من مساعدات للشعب اليمني منذ انطلاق عملية “إعادة الأمل”.  

من جانبه قال المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في تصريح صحافي، إن وصول المصابين والجرحى اليمنيين خلال الأيام القليلة الماضية إلى مدينة مروي الطبية، لتلقى العلاج في السودان على نفقة المركز، تم بالتنسيق مع خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية بوزارة الدفاع.

وأضاف أن فريقاً مختصاً من المركز قد رافق الجرحى في رحلتهم، حيث تم نقلهم بطائرات القوات المسلحة السعودية من مدينة شرورة إلى الخرطوم، وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين، وتم نقلهم بعد ذلك بطائرة الخطوط السودانية من الخرطوم إلى مدينة مروي الطبية لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة.

وتابع نفذ المركز ثلاثة برامج كبرى لتقديم الرعاية الطبية للجرحى اليمنيين ومرافقيهم في المملكة والأردن والسودان حيث استفاد حوالي 3952 مصابا قدمت لهم أفضل الخدمات الطبية.

خلية إجلاء سعودية تنقل الجرحى اليمنيين إلى "مروي السودانية" للعلاج على نفقة المملكة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط