السلطات الجزائرية والتونسية تستنكران بشدة #هجمات_بروكسل أكدتا ضرورة استئصال آفة الإرهاب من جذورها

<span class="entry-title-primary">السلطات الجزائرية والتونسية تستنكران بشدة #هجمات_بروكسل</span> <span class="entry-subtitle">أكدتا ضرورة استئصال آفة الإرهاب من جذورها  </span>

تم – الجزائر: عبرت السلطات الجزائرية، عن إدانتها الشديدة للاعتداءات التي استهدفت العاصمة البلجيكية، الثلاثاء، واصفة إياها بـ”الاعتداءات الإرهابية الجبانة والشنيعة”.

وأكدت السلطات، في بيان صحافي صادر، عن وزارة خارجيتها، أن هذا الاعتداء يبين مرة جديدة الوجه الشنيع للإرهابيين، مجددة في الوقت نفسه؛ رفضها للإرهاب، واستعدادها لمواصلة التعاون مع جميع الفاعلين الدوليين لاستئصاله نهائياً، مشددة على ضرورة أن تأخذ المكافحة الشاملة ضد الإرهاب بعين الاعتبار؛ معالجة الجذور التي تستمد منها هذه الآفة قدرتها على إلحاق الضرر، معربة عن تضامنها مع بلجيكا حكومة وشعباً.

من جهة ثانية، أعربت تونس، عن إدانتها الشديدة واستنكارها للهجمات الإرهابية التي استهدفت مواقع عدة في بروكسل، مخلفة عدداً من الضحايا الأبرياء ووصفتها بـ”العمل الجبان”.

وعبر بيان صحافي، أصدرته الخارجية التونسية، عن تضامن تونس مع بلجيكا، مجددة موقفها الرافض لجميع الأعمال الإرهابية، ومؤكدة ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية من أجل التصدي لآفة الإرهاب ومعالجة أسبابه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط