معلومات جديدة تكشف عن مكان استقرار مختلس الـ22 مليون ريال تمكن من الهرب إلى دولة جنوب شرق أوروبا

<span class="entry-title-primary">معلومات جديدة تكشف عن مكان استقرار مختلس الـ22 مليون ريال</span> <span class="entry-subtitle">تمكن من الهرب إلى دولة جنوب شرق أوروبا</span>

تم – الرياض: كشفت معلومات جديدة في قضية اختلاس نائب فرع بنك محلي، مبلغ 22 مليون ريال، قبل فراره إلى الخارج؛ إذ أوضحت مصادر مطلعة، أن المتهم استقر داخل إحدى دول جنوب شرق أوروبا، مبرزة أن جهات التحقيق استمعت إلى أقوال اثنين من المشتبهين في تورطهما في الجريمة، أحدهما موظف والثاني من خارج البنك.

ولمع نجم المتهم بالاختلاس قبل فراره، وشوهد متصدرا للمناسبات الاجتماعية، بعدما حظي بلقب “شيخ”، إذ درج على تقديم التبرعات الاجتماعية، فضلا عن حصوله على وظيفة في أحد المواقع، قبل أن يتم الاستغناء عنه بعد هروبه.

يذكر أن المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي عطية القرشي، أبرز، في تصريح صحافي سابق، أن مواطنا اختلس مبلغ 22 مليون ريال من البنك الذي كان يعمل فيه؛ فتم تشكيل فريق بحث وتحر متخصص تمكن من توقيف اثنين من المتهمين، وفي وقت لاحق؛ تبين أن المتهم الرئيس؛ هرب إلى خارج البلاد، وأفاد مشتبهان بأن المتهم استغل وظيفته في اختراق المنظومة المالية للبنك مستخدما أرقامهما السرية.

تعليق واحد

  1. ابوباسل

    جييبوه حيا واخرجو ماسرق بأي طريقه تناسب كل لص وخائن ثم بيعواماتبقى من جسده النجس للحيوانات المفترسه ﻷن الحياةلمثله حرام في بلدطاهر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط