“تويتر” ملاذ مفضل لأثرياء #المملكة

“تويتر” ملاذ مفضل لأثرياء #المملكة

تم – متابعات : أكدت شركة “IPSOS” إن استخدام المنصة الاجتماعية “تويتر” يتزايد بين أثرياء الشرق الأوسط، وفي المملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص.

وذكرت الشركة أن هناك ما يقرب من 94% من أثرياء المملكة يستخدمون “تويتر”، فضلًا عن اعتزام ما يصل إلى 60% منهم على زيادة مُعدَّل استخدام الشبكة الاجتماعية في المستقبل.

وكشفت نتائج إحصاءات الشركة، أن 69% من الأثرياء يتطلَّعون للحصول على المزيد من المعلومات، بينما يسعى 64% منهم لتحديد أهدافهم مع حرصهم على تحقيقها، كما أن 68% منهم لديهم القدرة على مساعدة مجتمعاتهم.

ولم تتوقف الدراسة عند هذا الحد، بل تلاحظ أن هناك أكثر من 46% من جمهور الأثرياء يتطلَّعُ إلى أية محتوى يتعلق بالإدارة القصيرة طويلة المدى لأموالهم الشخصية، بدءًا من مرحلة جمع الثروات، إلى توريثها.

ويبحث نحو 40% منهم عمَّا يستهويهم من تطلعاتٍ شخصية، مثل الحفاظ على لياقتهم وصحتهم البدنية، وتحسين وضعهم الاجتماعي ، بالنسبة للتسوُّق؛ فيبحث واحد من كل ثلاثة منهم عن أفضل العروض والمزايا، مع تفضيل الحصول على أكثر من خدمة من مكانٍ واحد، أيضًا يبحث 47% من الأثرياء عن العروض والتخفيضات، في حين ينتظر 38% معرفة الجديد بشأن المنتجات والخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط