أمانة #الرياض تغلق 31 محل اتصالات لارتكابهم مخالفات

أمانة #الرياض تغلق 31 محل اتصالات لارتكابهم مخالفات

تم – الرياض :  تمكنت أمانة منطقة الرياض أخيرًا، من ضبط 53 محلًا تجاريًا مخالفًا في ثلاثة مجمعات للتسوق وخدمات الاتصالات في نطاق بلدية المعذر، وأغلقت 31 محلًا، وأشعرت إدارات أصحاب المحال الأخرى، لتصحيح المخالفات بعد توثيقها.

وأوضح رئيس بلدية المعذر المهندس مشعل السالم، أن ضبط وإغلاق هذا العدد الكبير من المحال يأتي في إطار حملات مكثفة على المراكز التجارية التي تواصلت خلال الفترة من 1 إلى 12 جمادى الآخرة، مشيرًا إلى ضبط 13 محلًا في أحد المجمعات تمارس أنشطة تجارية مخالفة لتراخيصها، وفي مجمع آخر تم ضبط وإغلاق 13 محلًا تعمل من دون ترخيص، منها خمسة للمشغولات الذهبية، وخمسة محال لبيع العبايات النسائية، ومحلين لبيع العطور.

وأغلقت الحملة خمسة محال في مجال خدمات الاتصالات، لعدم وجود تراخيص لها، فضلًا عن هروب العاملين بها أثناء الجولات الميدانية، ما يؤكد أنها عمالة مخالفة، إضافة إلى ضبط 22 محلًا للاتصالات تعمل من دون تراخيص سارية.

وأضاف رئيس بلدية المعذر أنه تم إشعار جميع المنشآت المخالفة لمراجعة البلدية، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق ما تنص عليه لائحة الجزاءات والغرامات، مؤكدًا استمرار الحملات خلال الفترة المقبلة على جميع المنشآت التجارية والمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة وصحة البيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط