مانشستر سيتي يتقدم سباق الطامحين في ضم بوغبا

مانشستر سيتي يتقدم سباق الطامحين في ضم بوغبا

تم- أحمد صلاح الدين: يواصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساعيه لدعم الفريق، استعداداً للموسم المقبل، من أجل توفير احتياجات المدير الفني الجديد، بيب غوارديولا، الذي سيتسلم قيادة السيتيزينس، بنهاية الموسم الجاري، خلفاً لمانويل بيليغريني.

وقال موقع Squawka ، إن مانشستر سيتي يتقدم في مفاوضاته مع نجم يوفنتوس بول بوغبا، الطامح للعب تحت قيادة غوارديولا في الموسم المقبل، بحسب الموقع الإنجليزي.

وأوضح الموقع أن بوغبا يأتي على رأس صفقات مانشستر سيتي، نزولاُ على رغبة المدرب الإسباني الجديد، بينما من المتوقع أن تكلف صفقة النجم الفرنسي ذو الـ 23 عاماً، خزينة مان سيتي نحو 80 مليون يورو في انتقالات الصيف المقبلة، حال موافقة يوفنتوس على رحيله.

كان بوغبا قد أمضى 3 مواسم في مانشستر يونايتد، لكنه رحل صيف العام 2012 إلى يوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر، وسط غضب مسؤولي يونايتد وعلى رأسهم سير أليكس فيرغسون الذي انزعج من رفض اللاعب، البقاء في أولد ترافورد رغم تصعيده للفريق الأول آنذاك.

وشهدت مسيرة بوغبا تألقاً لافتاً منذ انتقاله لبيانكونيري، إذ ساهم في تتويج الفريق بالدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين، كما بلغ الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط