الشرطة البلجيكية تحدد هوية منفذي #تفجيرات_بروكسل

الشرطة البلجيكية تحدد هوية منفذي #تفجيرات_بروكسل
صورة من لقطة فيديو التقطت من كاميرات المراقبة في مطار بروكسل ونشرتها الشرطة البلجيكية توضح من يعتقد مسؤولون إنهم مشتبه بهم في هجوم مطار بروكسل يوم الثلاثاء. صورة لرويترز. ملحوظة: حصلت رويترز على هذه الصورة من طرف ثالث. لم تستطع رويترز التأكد على نحو مستقل من مصداقية أو محتوى أو موقع أو تاريخ الصورة. تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط ويحظر بيعها للحملات التسويقية أو الدعائية. يحظر إعادة بيع الصورة أو الاحتفاظ بها في الأرشيف. وزعت رويترز الصورة كما حصلت عليها تماما كخدمة للمشتركين.
تم – بروكسل
أفادت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، بأن الشرطة البلجيكية تمكنت من تحديد هوية انتحاري بروكسل وهما الشقيقان إبراهيم وخالد بكراوي ويحملان الجنسية البلجيكية.
وقال وزير الداخلية جان جامبون في تصريح صحافي، إن الشرطة لازالت تبحث عن المشتبه به في تفجيرات مطار بروكسل الدولي، الذي ظهرت صورته في كاميرات المطار بصحبة الشقيقين بكراوي، مضيفا أن المشتبه به حاول زرع قنبلة ثالثة داخل المطار لكن لحسن الحظ أنها لم تنفجر.
إلى ذلك أعلنت السلطات البلجيكية حدادا لمدة ثلاثة أيام بعد مقتل نحو 34 شخصا جراء تفجيرات طالت مطار بروكسل الدولي ومحطة لمترو الانفاق بالقرب من مؤسسات تابعة للاتحاد الأوروبي بالأمس.
يذكر أن تنظيم داعش أعلن بالأمس مسؤوليته عن هجمات بروكسل والتي نفذت بعد أربعة أيام فقط من اعتقال المشتبه به الرئيسي في هجمات باريس التي وقعت في نوفمبر الماضي المدعو صلاح عبدالسلام.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط