#مكة: جريمة مروّعة تودي بحياة خمسيني طعنًا على يد مكفول زوجته

#مكة: جريمة مروّعة تودي بحياة خمسيني طعنًا على يد مكفول زوجته

تم ـ مكة المكرمة: اهتز حي الملاوي على وقع جريمة شنيعة، ضحيّتها مواطن خمسيني، قتله مقيم هندي، في العقد الثالث من العمر، إثر خلاف وقع بينهما.
وأوضحت مصادر صحافية، أنَّ خلافًا نشب بين المقيم الهندي، وزوج كفيلته، دفع الجاني إلى طعن المواطن، ثلاث طعنات بآلة حادة، اثنتان منها في الرقبة، وواحدة في البطن، لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.
وأكّدت أنّه “تم توقيف الجاني للتحقيق معه. كما نقل جثمان المغدور إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالششة؛ بغية إخضاعها لفحص الطب الشرعي، وإصدار التقرير النهائي”.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، في بيان حصلت “تم” على نسخة منه، أنَّ الجهات الأمنية بشرطة المنطقة تلقت بلاغًا، مفاده تعرُّض شخص للطعن.

وأبرز أنّه “فور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، واتضح أن المجني عليه مواطن في العقد السادس من العمر، تعرَّض لطعنات بآلة حادة؛ ما أدى لوفاته”، مؤكّدًا أنَّ “رجال الأمن تمكنوا – بفضل الله تعالى – خلال فترة زمنية وجيزة من توقيف المتهم، واتضح أنه مقيم من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر، وتمت إحالته للجهة المختصة”.

 

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل المقتول اخوى الكفيله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط