مارسيلو يكشف سبب تراجع ريال مدريد وابتعاده عن المنافسة

مارسيلو يكشف سبب تراجع ريال مدريد وابتعاده عن المنافسة

 

تم- أحمد صلاح الدين: كشف المدافع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، أسباب تراجع مستوى الميرينغي وابتعاده “نظرياً” عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في الموسم الجاري.

وأوضح مارسيلو في تصريحات لصحيفة AS الإسبانية، أن فترة الإعداد قبل بداية الموسم لم تكن جيدة، ولذلك واجه الفريق صعوبة كبيرة في بداية الموسم، وهو ما أثر عليه لاحقاً.

وأضاف: “أعتقد أن فترة الإعداد لم تكن جيدة، وهو ما أثر علينا، وندفع ثمنه حتى الآن”. مضيفاً: “لا يمكنني الإفصاح عما حدث قبل بداية الموسم. كل ما أستطيع قوله أن فترة الإعداد لم تكن في مستوى جيد”.

وتابع: “زين الدين زيدان يعمل بجد، رغم الصعوبات الكبيرة في الفترة الحالية، واحتلال الفريق المركز الثالث. وأرفض تقييمه في هذا التوقيت، وعلى الجميع الانتظار لنهاية الموسم، لنر ما الذي سيحدث”.

وأردف: “زيدان يقوم بعمل كبير، وبلا شك سيكون أحد أفضل المدربين في العالم”.

وعن زميله في المنتخب البرازيلي، ونجم برشلونة، نيمار دا سيلفا، ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى سانتياغو برنابيو، قال: ” لا لم يحدث. عندما ألتقي بنيمار لا نتكلم عن كرة القدم كثيراً.

أعتقد أنه يصنع تاريخاً لنفسه في برشلونة، ومن الصعب أن ينتقل للريال”.

وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو، قال: “بالنسبة لي كريستيانو هو الأفضل في العالم، لأنني أعرف جيداً وأرى ما يقوم به داخل الملعب إلى جانب طموحه، ولهذا أراه الأفضل”.

وأخيراً أوضح مارسيلو أنه يسعى للبقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، مشيراً إلى أنه لم يفكر في العودة إلى البرازيل لإنهاء مسيرته في بلده الأم، وبيّن: “أنهي مسيرتي في البرازيل؟ لم أفكر يوماً في هذا الأمر. أنا في أفضل مراحل حياتي ولا أفكر في النهاية الآن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط