الجيش والمقاومة اليمنية على مشارف العاصمة بأسلحة نوعية

الجيش والمقاومة اليمنية على مشارف العاصمة بأسلحة نوعية

تم – صنعاء : اقتربت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من حسم معاركها ضد الميليشيات المتمردة بمديرية نهم، وشارفت على تحرير العاصمة.

وأوضح المتحدث باسم المقاومة الشعبية في محافظة صنعاء، عبدالله الشندقي، أن جبهة نهم تشهد ترتيبات عسكرية كبيرة يشرف عليها نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن الأحمر، لافتًا إلى أنه سيتم من خلالها تغيير مسار المعركة.

وأكد الشندقي أن هذه الترتيبات من شأنها تحرير صنعاء بشكل كامل وجذري، مشيرا إلى أنها تأتي بالتزامن مع وصول تعزيزات نوعية وأسلحة جديدة تدخل المعارك للمرة الأولى، إضافة إلى قوات متخصصة ستشكل عنصر حسم في المعارك المقبلة التي يتم الإعداد والترتيب لها بشكل متواصل.

وتكبدت ميليشيات الحوثي والمخلوع خسائر في الأرواح والعتاد، جراء غارات شنتها قوات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح في العاصمة اليمنية صنعاء وتعز والجوف وعمران.

وواصلت مقاتلات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية غاراتها الجوية على معسكرات تتبع الحرس الجمهوري سابقا، في المدخل الشمالي لصنعاء، حيث استهدفت بغارات عدة قاعدة الصمع الواقعة في مديرية أرحب والمطلة على مطار صنعاء الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط