أحلام تعتذر لجمهورها الغاضب وتؤكد استمرار مسيرتها الفنية

أحلام تعتذر لجمهورها الغاضب وتؤكد استمرار مسيرتها الفنية

تم – متابعات : قدمت المطربة الإماراتية أحلام، اعتذارها لجمهورها، بعد أن أثارت الحلقة الأولى من برنامجها “الملكة”، الذي تم إيقافه على قناة دبي، سخطًا شعبيًا وكبيرًا ومطالبات بعدم استكمال عرضه، كونه يروج للغرور والنرجسية واستعباد المشتركين.

وقالت أحلام بعد سيل من الانتقادات الكبيرة والذي لم يسبق أن واجهته “أعتذر لنفسي أولا ولجمهوري ثانيًا، لأني وضعته في مكان خطأ، وأحترم بلادي حكومة وشعبًا، وجمهورًا وغير جمهور”.

وأشارت أحلام في تغريداتها إلى أن الجمهور كان سيفهم فكرة البرنامج لو قدر له الاستمرار في العرض، إلا أنها رغم ذلك لا تهتم إلا بأبناء بلدها، قائلة “أنتم عيال بلادي وما تهونون عليّ، بس لما لقيت أن الكره والحقد السبب لمهاجمتي مسحت كل تغريداتي، أنا بنت بلادكم وأنتم إخواني وأستاهل منكم إذا أخطأت تسامحوني وما تسمحون بالتجريح والسب والقذف”.

وهددت أحلام بطريقة مبطنة من اعتبرتها قائدة حملة الهجوم ضدها، وذلك في إشارة إلى مريم الكعبي قائلة “اللي مسوية هالحملة ما راح أسكت عنها”.

وأكدت أحلام أن مسيرتها الفنية لن تتوقف عند إيقاف برنامج “الملكة” بقولها “أنا أحلام بنيت نفسي بنفسي، مش من سب العالم والتبلي عليهم، وستستمر مسيرتي التي لن تتوقف عند البرنامج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط