طالب سعودي يحصد المركز الأول في “مؤتمر تطبيق الأبحاث النفسية” بـ#الإمارات  

طالب سعودي يحصد المركز الأول في “مؤتمر تطبيق الأبحاث النفسية” بـ#الإمارات   

 

تم – الشارقة : كرم الملحق الثقافي السعودي لدى الإمارات الدكتور صالح بن محمد الدوسري، أخيرا الطالب أحمد منصور الميمان، تقديرا لتميزه العلمي الذي تجسد بفوزه بالمركز الأول عن بحثه المقدم في “المؤتمر الوطني الرابع لتطبيق الأبحاث النفسية في الإمارات ومنطقة الخليج العربي” والذي ينعقد سنويا تحت رعاية جامعة ميدل سيكس البريطانية.

وعبر الدوسري عن فخره بأبناء المملكة الذين يبدعون بأفكارهم وإنجازاتهم في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية توسيع دائرة المشاركة وفتح باب الإبداع أمام الطلبة جميعهم للوصول إلى التميز المستدام وتوفير حياة أفضل تتحقق فيها آمال وطموحات الوطن وأبنائه.

وأثنى الدوسري على البيئة الجاذبة التي يحظى بها الطلاب والطالبات الدارسون في جامعات الإمارات والتي ساهمت في تحقيقهم العديد من الإنجازات المتوالية، متقدما بخالص شكره إلى وزارة التعليم السعودية ودورها في تشجيع الطلاب المبتعثين.

يذكر أن الطالب السعودي أحمد منصور الميمان يدرس بكلية الطب في جامعة الشارقة، وحقق منذ أيام المركز الأول عن بحثه المقدم في المؤتمر الوطني الرابع لتطبيق الأبحاث النفسية في منطقة الخليج، وسط منافسة 20 باحثاً متخصصاً يمثلون كلية الطب البشري بالجامعة.

وجاء بحث الميمان تحت عنوان “تغيرات نمط الحياة بين طلاب الجامعة المبتدئين”، بهدف تقرير تغيرات نمط الحياة ومواءمتها أكاديميا واجتماعيا ونفسيا وجسديا بين الطلاب المستهدفين بالدراسة من كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وكليات العلوم الطبية في جامعة الشارقة، وخلصت الدراسة إلى تقديم النتائج والحلول التي اعتمدت الأسلوب المنهجي والإحصائي والمقاييس العلمية لضرورة تحديد تغيرات نمط الحياة بمقاييس ملائمة لتمكين الطلاب في إظهار أفضل ما لديهم لإثراء تجربتهم الجامعية والاجتماعية.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط