#خالد_الدوسري يؤكد تمسكه بالبراءة خلال لقاء طال انتظاره مع فريق الدفاع

#خالد_الدوسري يؤكد تمسكه بالبراءة خلال لقاء طال انتظاره مع فريق الدفاع

 

تم – واشنطن : أكد محامي خالد الدوسري المعتقل في أميركا سعود متعب بن قويد، أن موكله متمسك ببراءته، وطالب أثناء لقاء جمعه أخيرا بفريق الدفاع المكلف بالعمل على إعادته إلى الوطن في أسرع وقت.

وأوضح بن قويد في تغريدات عبر حسابه على “تويتر”، أن فريق الدفاع تمكن قبل 10 أيام من مقابلة خالد داخل السجن في لقاء استمر لمدة تتجاوز أكثر من 5 ساعات تقريبا، ويعد الأول من نوعه منذ أعوام، مؤكدا أن خالد من الناحية الجسدية لا بأس به، غير أنه يحتاج رعاية خاصة من الناحية النفسية، وهذه من الأولويات لدي فريق الدفاع خلال الفترة الراهنة.

وأضاف أعلن الدوسري خلال اللقاء أنه متمسك ببراءته ويطالب بعودته إلى الوطن، مشيراً إلى أنه كان يدرك مدى حجم القضية ولازال يحمل الأمل بالخروج من السجن، مؤكدا أن فريق الدفاع حصل على معلومات تخص القضية يجرى ترتيبها لعمل ملف كامل للاستعداد للقيام بالإجراءات القانونية المناسبة في هذه المرحلة.

واختتم تغريداته قائلا، لقائنا مع خالد لا شك خطوة جيدة، ولكن إخراجه هو النجاح الذي نسعى له ولا يتم إلا بتوفيق الله ثم بدعم ولاة الأمر ودعواتكم بالتوفيق.

يذكر أن فريق الدفاع المكلف من وزارة الخارجية السعودية للدفاع عن خالد تواصل خلال الأسبوع الماضي مع إدارة السجن المعتقل فيه خالد بمدينة ماريون في ولاية إلينوي الأميركية، لترتيب هذا اللقاء وأيضا لترتيب سلسلة من الاتصالات الهاتفية بين المعتقل وفريق الدفاع.

 

 

تعليق واحد

  1. اللهم فك أسره وانصره، قضية في منتهى الظلم اللهم عجل بنصره ورد كيدهم في نحورهم #القضاء الامريكي الظالم??

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط