العرفج لـ#وزير_الصحة: حياة الناس ليست لعبة

تم – الرياض
ناشد الكاتب الساخر وعامل المعرفة أحمد العرفج، وزير الصحة خالد الفالح الاهتمام بشكل أكبر بالرقابة على مستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن، لافتا إلى أن كل ما يتعلق بوزارة الصحة من مخالفات يتم الكشف عنه من جهات أخرى، في إشارة إلى قصور الدور الرقابي للوزارة.
وأَضاف العرفج موجها حديثه إلى وزير الصحة، حياة الناس ليست لعبة والوزارة تحتاج إلى جهد أكبر حفاظا على حياة المواطنين، جاء ذلك أثناء تعليقه على أحد تقارير برنامج “يا هلا بالعرفج” على فضائية “روتانا خليجية”، والتقرير الذي أُثار حفيظة الكاتب الساخر كان يتحدث عن قيام هيئة الغذاء والدواء بضبط 5.2 مليون منتج طبي مغشوش وغير مرخص خلال العام الماضي.
كما تطرق الكاتب الساخر خلال البرنامج إلى بعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع السعودي، مثل خلافات أعضاء مجلس الشورى، ظاهرة التصوير “السيلفي” داخل الحرم ورسوم الأراضي البيضاء.
واختتم العرفج البرنامج بفقرتي كاتب الأسبوع وكتاب الأسبوع، إذ وقع اختياره في الأولى على الكاتب محمد صادق دياب، موضحا أنه يتميز بالتفريق بين لغة الأديب وكاتب المقال، مؤكدا أن من يريد أن يتعلم كتابة المقال عليه أن يتعلم من “دياب”، أما في الفقرة الثانية فاختار العرفج كتاب “رحلتي من الشك إلى الإيمان” للمفكر المصري مصطفى محمود.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط