فيديو … الفغم يؤكد أن عاما على “عاصفة الحزم” حمل لليمن سلاما وأحجم طهران  

فيديو … الفغم يؤكد أن عاما على “عاصفة الحزم” حمل لليمن سلاما وأحجم طهران   

 

تم – الرياض: أكد عضو مجلس الشورى السعودي الدكتور نواف الفغم، أن “عاصفة الحزم” عمل عظيم وإنجاز تاريخي مفصلي في تاريخ المملكة “نحمد الله عليه”.

وأوضح الفغم، في تصريحات صحافي، تزامنا مع مرور عام كامل على انطلاق العملية، أنه لو سئل عن أنه سيكون مئات الطائرات ومئات الآلاف من الجنود والتحالف العظيم من الدول الإسلامية والعربية لتشكل هذا التحالف؛ لم يكن ليتوقعه، فهو إنجاز عظيم لن يتكرر مثل، تحالف أثمر عن العديد من النتائج الطبية لدعم الشرعية في اليمن، ونتائج مريرة على الطرف المعادي، مؤكدا شرعية التحالف ونبل أهدافه.

وأضاف: أنه بفضل التحالف عادت حوالي 80% من الأراضي اليمنية إلى أصحابها الشرعيين، وبدأت المناطق المحررة بالنعيم بالحياة الطبيعية بعيدا عن القتال والحروب، مبرزا بطش مليشيات “الحوثيين” وقوات صالح ولا أخلاقيتهم ولا إنسانيتهم في المناطق المحررة، حيث عاثوا خرابا وقتلا من دون أي رحمة.

وتابع: أن التحالف ساهم في تحجيم إيران وتوجيه ضربة قاصمة له في اليمن، وتكشف للشعب الإيراني والإسلامي حكومة الملالي السيئة التي لا تألوا جهدا لتكون ضد الإسلام والمسلمين.

وفي شأن موافقة الحوثيين على القرار الأممي بـ”عاصفة الحزم” شدد على عدم تصديقه لذلك لأنه لا يثق أبدا بـ”الحوثيين”، قبل أن يوقعوا رسميا وينصاعوا انصياعا كاملا، فهم لا أخلاق لهم ولا مبدأ، مبديا تفاؤله بأنه لن يمضي عام آخر إلا وتكون اليمن قد نعمت بالحرية والشرعية والخير، بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز والقيادات الأخرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط