#دشتي كالنعامة التي دفنت رأسها في الرمل.. #حزب_الله و#الأسد يقاومون المخطط الصهيو ـ أميركي

#دشتي كالنعامة التي دفنت رأسها في الرمل.. #حزب_الله و#الأسد يقاومون المخطط الصهيو ـ أميركي

تم ـ يوتيوب: لا ينفك الكويتي عبدالحميد دشتي، أينما حل، عن التطاول على المملكة العربية السعودية، هذه المرّة من دمشق، منبره الجديد، بعد رفع الحصانة عنه من مجلس الأمّة الكويتي، بغية تمكين القضاء من محاكمته، على محاولاته الإخلال بالأمن العربي، ودعم المدِّ الصفوي.

واستغل دشتي هذه المرة ندوة في دمشق، ليدافع عن الإرهابيين، زاعمًا أنَّ بشار الأسد هو ممثل المقاومة للمخطط الصهيو ـ أميركي، وما يسمى بـ”حزب الله” اللبناني، الذي صنّف خليجيًا وعربيًا على أنّه وميليشيات “الحشد الشعبي” في العراق إرهابيين، لما يرتكبونه من جرائم في حق الأبرياء من السوريين والعراقيين، فضلاً عن عملهم كأذرع للحرس الثوري الإيراني، بغية تحقيق أمل إمامهم في تصدير ما يسمّونه “الثورة الإسلامية”.

وكالنعامة التي دفنت رأسها في الرمل، تقتصر وجهة نظر دشتي هذه المرّة على من ينتمون إلى مذهبهم، زاعمًا أنّهم المقاومون، والمحرّرون، دون أن يرى ما تحت عباءتهم، أو ربما رأى وصدّق بأوهامهم، ليغفل الدمار الذي حلَّ بسوريا، ويغفل عن الأم التي ألقت بنفسها وأطفالها في الفرات، منتحرة بعدما حاصرتها ميليشيات الحشد الشعبي في الفلوجة، متناسيًا دماء الأبرياء التي سالت على الأسفلت طلبًا للحرّية والديمقراطية، ولقمة العيش الشريفة.

 

https://youtu.be/au2-zMmPi7Q

 

 

تعليق واحد

  1. اظن من المفروص على المواقع الاخباريه السعوديه ان تتجاهل هذا الدوتشي الامعه على ان يعمل بصمت حتى يكتب الله ويتم القبض عليه ومن ثم يتم محاسبته ومحاكمته لان هذه المواقع شهرت بهذا العميل وعملت له دعايه وهو اقل من قيمة الحبر الذي يكتب عنه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط