ميلان يخطط لإبعاد ميهايلوفيتش ويجهز لمفاجأة في انتقالات الصيف

ميلان يخطط لإبعاد ميهايلوفيتش ويجهز لمفاجأة في انتقالات الصيف

تم- أحمد صلاح الدين: بات الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، قريباً من الرحيل عن النادي اللومباردي، بنهاية الموسم الجاري، بحسب ما نشرته صحيفة كورييري ديلو سبورت.

اليومية الإيطالية الشهيرة قالت إن سيلفيو بيرلوسكوني رئيس ميلان، يفكر جدياً في الإطاحة بميهايلوفيتش بعدما خيّب التوقعات مع الفريق الذي يحتل –حالياً- المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

وفي السياق نفسه، أوضحت الصحيفة أن نائب رئيس ميلان، أدريانو غالياني معجب بالمدير الفني الحالي لفريق ساسولو، لاعب وسط روما السابق، يوسيبيو دي فرانشيسكو الذي يقدم مع الفريق الأخضر والأسود مستوى مميز في الموسم الجاري، إذ يحتل الفريق المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن ميلان نفسه، حتى الآن، رغم فارق الإمكانيات.

ويأتي اهتمام إدارة ميلان بالمدرب الجديد، ضمن قائمة أولويات إدارة روسونيري التي تجهز للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، زلاتان إبراهيموفيتش الذي اقترب من مغادرة ملعب حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري.

وألمحت كورييري ديلو سبورت إلى إمكانية ذهاب بيرلوسكوني وغالياني لتفجير مفاجأة بالتعاقد مع أسطورة روما فرانشيسكو توتي، الذي ينتهي تعاقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية بنهاية الموسم الجاري، ورغم ذلك لم تفاوضه إدارة النادي للتجديد حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط