بائعة قهوة تشتكي من مصادرة أمانة جدة لمعداتها

بائعة قهوة تشتكي من مصادرة أمانة جدة لمعداتها

تم – جدة : تذمرت مواطنة سعودية وابنتها المطلقة من قيام فريق من أمانة جدة يسانده رجال أمن وضباط، بسحب بطاقتها الشخصية وبطاقة ابنتها ومصادرة كل ما معها من شاي وقهوة ومعدات كانت تستعملها في بيع المشروبات على كورنيش جدة الشمالي، نظراً لمعاناتها الأسرية وأحوالها الصعبة.

وأكدت الشاكية بحسب مصادر صحافية: “أنا وابنتي كنا نصرخ وقلنا لهم أننا سعوديون فقالو لي (إذا عندك اعتراض روحي كلمي خالد الفيصل)”.

وتعيش المواطنة، التي تعول ابنتها المطلقة، في مسكن بالإيجار، مشيرة إلى أن من داهموا مكانها طالبوها بالذهاب إلى مقر الأمانة لدفع غرامة ألف ريال لاستعادة الأغراض.

وناشدت المواطنة أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة مساعدتها تقديرا لظروفها وإعادة بطاقاتها وبطاقة ابنتها والمواد المصادرة، والتوجيه بتوفير المساعدة اللازمة لكي تتمكن من مواجهة أعباء الحياة.

على الجانب المقابل، قالت أمانة محافظة جدة: في إطار مكافحة ظاهرة الباعة الجائلين حفاظاً على راحة وسلامة المرتادين؛ تم تنفيذ جولات على الكورنيش مساء أمس وضبط الباعة الجائلين المخالفين والبسطات العشوائية وتطبيق النظام.

وقال مدير العلاقات العامة بأمانة محافظة جدة محمد البقمي: “في بعض الحالات نلاحظ عدم الاستجابة والتعاون لذلك تتم الاستعانة بالجهات الأمنية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط