ملياردير إيراني يكشف عن ملايين الدولارات لزعزعة استقرار المملكة

ملياردير إيراني يكشف عن ملايين الدولارات لزعزعة استقرار المملكة

تم – متابعات : كشف الملياردير الإيراني بابك زنجاني المحكوم بالإعدام بتهمة الفساد، عن قيامه بتهريب 300 مليون دولار لمسؤولين إيرانيين تسلموها منه في المملكة.
وأكد مراقبون، أن اعتراف الملياردير الإيراني دليل دامغ على التدخلات الإيرانية الهادف إلى زعزعة استقرار المملكة ودول الخليج العربي.
وأوضح المراقبون أن أقوال زنجاني ينطبق عليها المثل “اختلف اللصان فظهر المسروق”، إذ قدم دليلا ثمينا للدبلوماسية السعودية، وهو مبلغ ضخم (1.125 مليار ريال) ربما تم تهريبه لزعزعة استقرار المنطقة.

تعليق واحد

  1. صالح فرحان الصخري

    لايستغرب على هؤلاء المجرمين ومن والاهم من ضعاف النفوس وبإشراف أمريكي حقير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط