مدير مالية غرفة #تبوك يستقيل من منصبه بسبب تعديلات على الرواتب

مدير مالية غرفة #تبوك يستقيل من منصبه بسبب تعديلات على الرواتب

 

تم – تبوك

 

قدّم المدير العام للشؤون المالية والإدارية للغرفة التجارية في تبوك، الذي تم تعيينه قبل 3 أشهر، استقالته منتصف الأسبوع الماضي، حسبما أكد مصدر مطلع، مرجعًا ذلك – حسب وصفه – إلى أن الغرفة تدار بعقلية “إن لم تكن معي فأنت ضدي”، فضلًا عن أسباب أخرى، تتعلق بتقدميه مقترحات وتوصيات لتحسين بيئة العمل لرئيس الغرفة، إلا أن تلك المقترحات تم حفظها.

 

وأوضح المصدر أن أسبابًا أخرى كانت وراء تقديم الاستقالة، تتعلق بضعف المزايا المالية التي لا تتناسب مع مؤهلاته في الوقت الذي تدرس فيه الغرفة التجارية بتبوك مشروع تعديل رواتب 17 موظفًا، وصرف انتدابات بمبالغ كبيرة جدًّا.

وأوعز المدير العام للشؤون المالية والإدارية المستقيل في خطابه لأعضاء الغرفة التجارية بتبوك بأنه في حال استمر وضع الغرفة بهذه الصورة ستقع في مشاكل مالية وإدارية كبيرة في المستقبل، يصعب تداركها.

وذكرت مصادر أن الهيئة العمالية العليا بالمدينة المنورة حدَّدت النطق في حكمها النهائي في قضية إعادة الأمين السابق للغرفة التجارية بتبوك ومدير الشؤون المالية السابق لعملهما، إلى يوم الثالث من شهر رجب المقبل؛ لإصدار حكمها النهائي في القضية الأكثر جدلًا في أوساط منطقة تبوك.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط