كارثة دفاعية تضرب أتليتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

كارثة دفاعية تضرب أتليتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

تم- أحمد صلاح الدين: تلقى فريق أتليتيكو مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل أيام من المواجهة المرتقبة مع مواطنه برشلونة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعرض جناحه الإسباني ساول نيغيز، و مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً.

وأصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً صحافياً أوضح من خلاله أن ساول تعرض لالتواء في الكاحل، في مباراة كرواتيا التي أقيمت الخميس الماضي، وتم التعامل مع حالته وبدأ العلاج بالتبريد ومضادات الالتهابات.

من جانبه كشف الاتحاد الفرنسي لكرة لقدم إصابة لوكاس هيرنانديز في الظهر، مؤكداً أنه لن يلحق بمباراة فرنسا ومقدونيا المقررة ضمن التصفيات الأوروبية، يوم الإثنين المقبل.

وتشكل تلك الإصابات ضغطاً كبيراً على المدير الفني سيميوني، لاسيما أن الفريق الأحمر والأبيض يعاني من إصابات متعددة، إذ بات من المؤكد غياب مدافعه الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز عن مباراة الذهاب أمام برشلونة المقررة في ملعب كامب نو، يوم 5 أبريل المقبل، بينما لاتزال الشكوك تحيط بمدافعيه المصابين، الأوروغواياني دييغو غودين، والمونتينيغري ستيفان سافيتش.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم 13 أبريل المقبل، على ملعب فيسينتي كالديرون، بالعاصمة مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط