بالفيديو.. جزائري يناشد الملك سلمان بمساعدته لفصل ابنته السياميتين

بالفيديو.. جزائري يناشد الملك سلمان بمساعدته لفصل ابنته السياميتين

تم – متابعات : ناشد الجزائري صالح محمد معريش خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مساعدة توأمين في إجراء عملية فصل لهما بمستشفيات المملكة.

ونشر معريش فيديو مدته 8 دقائق، يظهر التوأمين الملتصقين من جهة الرأس وهما تلعبان وتمرحان، رغم المعاناة، ووجّه والد ووالدة التوأم نداءً إلى الملك سلمان لإنقاذ ابنتيهما اللتين تعانيان منذ ثمانية أعوام.

وقال الوالد عيسى أمقران إنه فقير الحال ولا يستطيع تحمّل تكاليف العملية البالغة 20 مليار سنتيما بالعملة الوطنية الجزائرية، وتقول الوالدة إنها تموت في اليوم مائة مرة بسبب ابنتيها، وتحدّثت عن معاناتهما اليومية في اللباس والنوم والأكل.

وقال صالح محمّد معريش، المقيم في بريطانيا، إنه يسعى لأن يصل الفيديو إلى الملك سلمان وإلى أهل الخير حيثما وجدوا “من أجل تخليص التوأم زكاة وسلسبيل من العذاب الذي تعيشانه منذ أعوام”.

جدير بالذكر أن فيديو التوأمين وجد تفاعلًا من وجوه معروفة على الساعة العربية، منهم الناشط الحقوق والسياسي الجزائري أنور مالك والممثل الكوميدي السعودي فايز الملكي، اللذين أعادا نشر الفيديو على حسابيهما في “تويتر” وناشدا الملك سلمان إغاثة “زكاة وسلسبيل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط