وزير النقل يُكرّم موظفيْن رفضا “رشوة” بمحطتَي ميزان بالطائف والخرمة

وزير النقل يُكرّم موظفيْن رفضا “رشوة” بمحطتَي ميزان بالطائف والخرمة

تم – الطائف : كرّم وزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، اليوم الإثنين، موظفيْن رفضا رشوة قُدِّمت لهما خلال أداء أعمالهما في محطتَي ميزان بالطائف والخرمة.

وقالت مصادر صحافية إن تمّ التكريم لكل من الموظف محمد بن مبارك آل رشيد الدوسري، ومرتبته السادسة بمسمى وظيفي مراقب تنفيذ، الذي يعمل في محطة الوزن بطريق “الخرمة – رنية” والموظف عبدالله بن محمد بن عميش الثبيتي، مشغّل محطة وزن الشاحنات بالسيل الكبير بمحافظة الطائف.

وقدّم “المقبل” شهادتَي شكر وتقدير للموظفيْن، خلال استقباله لهما في مكتبه اليوم، بحضور كل من محمد الثبيتي والد الموظف عبدالله، ومشعل محمد الدوسري ابن عم الموظف محمد الدوسري.

كما حضر التكريم وكيل الوزارة للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول، ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الفنية المهندس عبدالغني بن حامد الحربي، ووكيل الوزارة المساعد للتشغيل والصيانة المهندس محمد بن عبدالله الشهري.

وقال وزير النقل، إن الموظفيْن اللذين تمّ تكريمهما يمثلان الصورة المضيئة لأمانة الموظفين العاملين في الدولة، وأن هذا التكريم سيعطيهما هما وباقي زملائهما الموظفين في الوزارة وغيرها من الجهات الأخرى دفعة قوية للعمل بإخلاص وأمانة واضعين نصب أعينهم مخافة الله سبحانه، والتربية الصالحة التي نشأوا عليها وحبهم لوطنهم.

وأكّد الوزير، أن الوزارة حريصة على تكريم مثل هذين الموظفين، وهم كُثر ولله الحمد في مجتمعنا، الذي يراعي الله – سبحانه وتعالى – في كل أموره وتصرفاته اليومية في هذا البلد المعطاء الذي يتخذ من الشريعة الإسلامية دستوراً ومنهاجاً تسير عليه وتربي عليه أبناءها منذ نشأتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط