مورينيو يحدد أول ضحاياه في مانشستر يونايتد

مورينيو يحدد أول ضحاياه في مانشستر يونايتد

تم- أحمد صلاح الدين: بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المحتمل لفريق مانشستر يونايتد ترتيب أولوياته، استعداداً لقيادة الشياطين الحمر مع بداية الموسم المقبل.

وأظهرت تقارير إعلامية رغبة مورينيو في الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق خارج أولد ترافورد من أجل استعادة بريق الأحمر الذي خبا منذ اعتزال الأسطورة سير أليكس فيرغسون.

وكشف موقع “فيتشاجيز” الإسباني عن أول ضحايا المدرب الملقب بـ “الاستثنائي”، موضحاً أن الهولندي ممفيس ديباي سيكون أول الراحلين عن ملعب أولد ترافورد.

كان ديباي قد قال قبل أيام لصحيفة دي تيليغراف الهولندية، إنه يرغب في البقاء في مانشستر يونايتد، موضحاً أنه تحدث في ذلك مع عدد من مسؤولي النادي، وكذلك مع المدير الفني الحالي، لويس فان خال.

وانتقل ديباي إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الجاري، قادماً من فريق آيندهوفن الهولندي مقابل 25 مليون جنيه استرليني، ورغم التطلعات الكبيرة لمستواه، لم يقدم اللاعب ذو الـ 22 عاماً ما كان منتظراً منه.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يكشف رسمياً عن اسم المدير الفني الذي سيخلف لويس فان خال في الموسم المقبل، بينما نشرت صحيفة “إل باييس” الإسبانية، الأسبوع الماضي، أن مورينيو وقع على عقد مبدئي مع مانشستر يونايتد، يلزم النادي الإنجليزي بتقديم العقد النهائي للمدرب قبل الأول من مايو المقبل، ليتجنب تغريمه 5 ملايين يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط