تحديد هوية خاطف #الطائرة_المصرية بقبرص

تحديد هوية خاطف #الطائرة_المصرية بقبرص
تم – القاهرة
أفاد التليفزيون المصري في خبر  عاجل منذ قليل، بأن الجهات المعنية تمكنت من تحديد هوية خاطف طائرة مصر للطيران ذات الرحلة الداخلية رقم 181 ويدعى إبراهيم سماحة ويحمل الجنسية المصرية.
من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الطيران المصرية، إيهاب رسلان، إنه جاري التعامل مع مختطف طائرة مصر للطيران التي أجبرت على الهبوط في مطار لارنكا بقبرص صباح اليوم، وتغيير مسار رحلتها الداخلية بين الإسكندرية والقاهرة، لافتا إلى أن المفاوضات مع الخاطف أسفرت حتى الآن عن الإفراج عن غالبية الركاب عدا 4 ركاب أجانب وطاقم الطائرة.
 وأضاف تم خطف الطائرة بعد إقلاعها بقليل، بعد أن هدد الخاطف طاقم الطائرة بتفجيرها من خلال ارتدائه حزاما ناسفا، موضحا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بقيادة وزير الطيران المصري شريف فتحي لمتابعة الحادث، فيما تم إغلاق مطار لارنكا القبرصي وتحويل الرحلات للمطارات المجاورة.
كانت السلطات المصرية أكدت صباح اليوم اختطاف طائرة مصر للطيران ذات الرحلة الداخلية رقم 181، أثناء توجهها من مطار برج العرب إلى القاهرة، وإجبار قائدها على تغير مساره والهبوط في مطار لارنكا القبرصي تحت تهديد من الخاطف بنسف الطائرة بحزام ناسف يرتديه.

 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط