أندية إيران تختار ملاعب مسقط لاستضافة مبارياتها مع الأندية السعودية

أندية إيران تختار ملاعب مسقط لاستضافة مبارياتها مع الأندية السعودية

 

تم- أحمد صلاح الدين: استقرت الأندية الإيرانية المشاركة في دوري أبطال آسيا، على مواجهة الفرق السعودية على ملاعب سلطنة عُمان، وذلك نزولاً على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي وافق رسمياً على طلب أندية المملكة، بعدم استقبال الأندية الإيرانية على ملاعبها، أو مواجهتها في طهران، على خلفية التوتر السياسي بين البلدين.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلال آل الشيخ، اليوم الإثنين، إن “الاتحاد الآسيوي يقر عُمان بديلاً للملاعب الإيرانية في مواجهاتها للأندية السعودية”.

وأضاف عبر حسابه بتويتر: “الاتحاد الآسيوي ينتظر الموافقة النهائية من الاتحاد العُماني لكرة القدم، ويمهله حتى 30 من مارس الجاري”، وذلك لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموافقة على استضافة المباريات أو رفضها.

وكان ناديا الهلال والاتحاد قد حددا الملاعب القطرية لاستضافة مبارياتها مع نظيرتها الإيرانية في دوري أبطال آسيا، بينما اختار نادي النصر، مدينة أبوظبي الإماراتية لاستضافة مبارياته.

ويلتقي الهلال مع فريق تركتور سازي الإيراني في الجولتين الختاميتين لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ذهاباً في قطر يوم 19 أبريل المقبل، بينما يلتقيان في الإياب يوم 3 مايو المقبل. ويستضيف الاتحاد، فريق سباهان أصفهان ذهاباً يوم 20 أبريل المقبل، ويلتقيان في الإياب يوم 4 مايو المقبل.

ومن المنتظر أن يلتقي النصر خارج أرضه بفريق ذوب آهن أصفهان يوم 20 أبريل المقبل، وفي الإياب سيتقابل الفريقان بالإمارات يوم 4 مايو المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط