#الرياض: الشرطة تكشف حقيقة #شاب_يصور_طالبات_جامعة_نورة “لا صلة لهنَّ بالفيديو”

#الرياض: الشرطة تكشف حقيقة #شاب_يصور_طالبات_جامعة_نورة “لا صلة لهنَّ بالفيديو”

تم ـ الرياض: أكّد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، توقيف الشاب، الذي صوّر الفتيات، ونشر المقطع على أنّه في إحدى حافلات نقل طالبات جامعة الأميرة نورة، مبرزًا أنّه اعترف بتصوير المقطع في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وليس لطالبات جامعة الأميرة نورة.

وأوضح الميمان، في بيان رسمي، اطّلعت “تم” عليه، أنه “إشارة للمقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن قيام شاب بتصوير حافلة، مدعيًا أن من بداخلها طالبات من منسوبي جامعة الأميرة نورة. ولما يمثله هذا التصرف من انتهاك للحرمات، فقد كثفت الجهات المختصة بشرطة المنطقة البحث عن الشخص الظاهر في المقطع والمتسبب في نشره، وتم بفضل من الله توقيفه من طرف إدارة التحريات والبحث الجنائي”.

وأبرز أنّه “تبين أنَّ الموقوف مواطن في العقد الثالث من العمر، قام بعملية التصوير بقصد العبث واللهو، إذ أظهرت التحقيقات الأولية أن المقطع سبق تصويره منذ مدة، في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وليس لطالبات جامعة الأميرة نورة صلة به”.

وأشار إلى أنّه “تم إيقافه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، بغية استكمال إجراءات التحقيق”، مشدّدًا على أنَّ “المقطع المشار إليه لا علاقة له بأي مقاطع أخرى متداوله”، محذرًا في الوقت نفسه كل من يقوم بتصوير أو تسريب أو ترويج أي مواد مخلة بأنه “سوف يقع تحت طائلة العقوبة التي نص عليها نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط