فالديز يحلم بالعودة إلى برمييرليغ بعد صدمة بلجيكا

فالديز يحلم بالعودة إلى برمييرليغ بعد صدمة بلجيكا

 

تم- أحمد صلاح الدين: يستعد الحارس الإسباني فيكتور فالديز للرحيل عن فريق ستاندر دو لييج البلجيكي بنهاية الموسم الجاري، بحثاً عن تجربة أكثر قوة، ولاسيما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر موقع فيتشاجيز الإسباني ، إن فالديز صُدم من المستوى المتدني للدوري البلجيكي بعدما تابعه عن قرب، ورغم فوزه أخيراً بكأس بلجيكا، إلا أنه يرغب في الانتقال إلى أحد أندية برمييرلغ، لمحو الصورة الباهتة له في المسابقة الإنجليزية، بعد تجربته الفاشلة في مانشستر يونايتد.

وأوضح أن فالديز يعلم جيداً أنه لن يحظى بفرصة الانتقال لأحد الأندية الكبرى في إنجلترا، لكنه يرغب بشدة في خوض التجربة في برمييرليغ تحديداً، نظراً لإعجابه الشديد بقوة المنافسات، والمستوى المرتفع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل فالديز إلى ستاندر دو لييج في يناير الماضي، بينما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ورغم أن النادي الإنجليزي بإمكانه تمديد التعاقد لموسم آخر من طرف واحد، إلا أنه من غير المتوقع أن يُقِدم الشياطين الحمر على هذه الخطوة، في ظل التوتر الكبير الذي ساد علاقة اللاعب ذو الـ 34 عاماً، ومديره الفني لويس فان خال، إضافة إلى دعم الفريق بالحارس الأرجنتيني روميرو، وتواجد المتألق دي خيا في مرمى أولد ترافورد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط