طبيب سعودي يتلقىتكريم من الخطوط الهولندية لإنقاذه راكبة

طبيب سعودي يتلقىتكريم من الخطوط الهولندية لإنقاذه راكبة

تم – الرياض: قدمت الخطوط الجوية الملكية الهولندية، خطاب شكر إلى طبيب سعودي لموقفه الإنساني وإسهامه في إسعاف راكبة سعودية على متن رحلة الدمام-أمستردام، قبل نحو أسبوعين، كما أهدته تذكرة سفر أخرى تعادل قيمتها قيمة تذكرة سفره على الرحلة.

وكان الطبيب وليد محمد العمري، وهو طبيب مقيم بالطب المهني، مسافرًا لقضاء شهر العسل في باريس عبر رحلة الخطوط الجوية الملكية الهولندية “KLM” على الرحلة رقم “٤١٧ KL” في ١٤ مارس، وكان خط سير الرحلة الدمام – أمستردام ومن ثم أمستردام – باريس.

وفي منتصف الرحلة الأولى من الدمام لأمستردام وعند قرابة الساعة الرابعة فجرًا، طلب طاقم الطائرة عبر مكبرات الصوت داخل الطائرة، من أي طبيب أو مسعف أن يعرف بنفسه لمضيفات الطائرة.

وبادر العمري بتعريف نفسه وتم إرشاده لمسافرة أربعينية سعودية كانت مع زوجها، وتعاني من صداع شديد وغثيان، و تعامل مع الحالة وفق الإجراءات الإسعافية حتى استقرت.

وطلبت المضيفة من الطبيب السعودي كتابة تقرير بالحالة وكتابة معلوماته الشخصية وإيميله للتواصل معه، وبعدها بيومين استلم رسالة بإيميله من المدير التنفيذي لخدمة العملاء بالخطوط الهولندية بالشرق الأوسط وإفريقيا، تم شكره من خلالها وإرجاع قيمة تذكرته كهدية لرحلة أخرى.

يذكر أن الطبيب العمري يحضر الماجستير عن المخاطر المهنية في مجال الطيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط