#سيلفي مع خاطف #الطائرة_المصرية.. حماقة من أجل الإثارة

#سيلفي مع خاطف #الطائرة_المصرية.. حماقة من أجل الإثارة

 

تم – لندن :حظيت صورة التقطها راكب بريطاني مع خاطف الطائرة المصرية التي تم إطلاق سراح ركابها جميعهم بالأمس والتحفظ على خاطفها بعد أن سلم نفسه إلى سلطات مطار لارنكا القبرصي، باهتمام واسع من وسائل الإعلام العالمية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يظهر فيها الراكب ويدعى بن إينيز26 عاما وهو مبتسما بجوار الخاطف، دون ن تظهر عليه ملامح القلق والتوتر التي تفرضها ظروف التقاط الصورة.

وقال بن إينيز الذي يعمل مراقبا في مجال الصحة والسلامة في تصريحات صحافية، لست متأكدا لماذا فعلت ذلك، فقط ألقيت بالحظر وراء ظهري وكنت أحاول أن أبقى مرحا أمام هذه المحنة، فكرت لو أن هذه القنبلة حقيقية، فلا أملك أي شيء لأخسره على أية حال، لذا كانت فرصة لألقي نظرة قريبة على القنبلة.

من جانبها عبرت شقيقة بن عن فخرها بما فعله، قائلة في تغريدة لها على تويتر، ” بن هو الوحيد الذي يلتقط صورة مع الخاطف…فخورة به”.

يذكر أن الطائرة المصرية تم اختطافها أمس من قبل شخص يدعى سيف الدين مصطفى وأجبر قائدها على الهبوط في قبرص تحت تهديد من الخاطف بتفجير نفسه بحزام ناسف في مشهد أقرب للأفلام الأجنبية، أنتهى باستسلام الخاطف وإطلاق سراح الركاب جميعهم، وتبين لاحقا أن الطائرة لم يكن على متنها أية متفجرات.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط