#جدة: عمّال يدخلون على موظّفات الوحدة الصحية المدرسية في تحدٍّ صارخ للأنظمة

#جدة: عمّال يدخلون على موظّفات الوحدة الصحية المدرسية في تحدٍّ صارخ للأنظمة

تم ـ جدة: باشرت إدارة المتابعة الإدارية بنات، بتوجيه من مدير إدارة تعليم محافظة جدة، التحقيق في دعوى دخول عمالة على موظفات الوحدة الصحية المدرسية الثانية للبنات.
وأعلن المتحدث الإعلامي لتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي، في بيان له، أنَّ مدير التعليم وجه بالتحقيق في الموضوع والوقوف على تفاصيله والرفع بما يتم عاجلاً، بعدما اشتكى مواطن، ولي أمر إحدى الموظّفات، من دخول العمالة في المبنى وقت الدوام الرسمي، بدون إشعار الموظفات، مبرزًا أنَّ “ذلك لم يكن أمرًا طارئًا ودون حاجة لدخولهم في وقت الدوام”.
وأشار المواطن في شكواه، إلى أنّه “يوم أمس على سبيل المثال تم إدخال العمال لإدخال أدوية، والعادة والنظام المتبع في هذه الحالة أن يتم وضع الأدوية عند الباب بإشراف الحارس وتقوم العاملات بإدخالها”، مبيّنًا أنَّ “يوم الخميس الماضي تم إدخال عامل حدادة لمدة ثلاث ساعات، لإصلاح كراسي، وبدون علم الموظفات، ما جعل إحدى الموظفات محبوسة في غرفة طيلة هذه المدة، بدون عباءتها، مع العلم بأن هذه الصيانة ممكن أن تتم خارج أوقات الدوام”.
وطالب المواطن، بمحاسبة المتسبب في هذا التصرف غير المسؤول، لافتًا إلى أنَّ “إدخال الرجال على النساء تصرف يتنافى مع تعاليم ديننا وأنظمة الدولة أعزها الله، التي حفظت للمرأة تأدية رسالتها وخدمة الوطن بالعمل في المكان الذي يناسبها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط