بأكثر من 40 ألف مشاركة.. رفض مجتمعي لـ#الشيخ_وسيم_يوسف_يحاضر_بالرياض

بأكثر من 40 ألف مشاركة.. رفض مجتمعي لـ#الشيخ_وسيم_يوسف_يحاضر_بالرياض

تم ـ تويتر: أعرب مواطنون، عن سخطهم إزاء نبأ محاضرة يفترض أن يلقيها الداعية وسيم يوسف، في الرياض، الجمعة، في ديوانية المبيض.
وعبر وسم “الشيخ وسيم يوسف يحاضر بالرياض”، استنكر مغرّدون فتح الباب لداعية مثير للجدل، أن يدخل أرض التوحيد، بعدما هاجم العلماء، مؤكّدين أنّه “يدافع عن الفساد ويشرعن للخمور، ثم يهاجم خيرة مصلحينا، ويقدح في مساجدنا وحلقاتنا ومناهجنا”.
ووجه مغرّد رسالة إلى الداعية، جاء فيها “يالمريبض أنت حر تدعو إلى مجلسك من تشاء”، وأضاف “الوطن عزيز، لا تفسح مجال لأفاك لا يحمل علمًا شرعيًا أن يفكك لحمتنا الوطنية”.
وأكّد المغرّدون أنّه “لا يمكن أن يكون هذا الخبر صحيحًا، إلا إذا كان هناك قبول بدعشنته لمجامع تحفيظ القرآن”.
وفي شأن المحاضرة التي ستتناول الانتماء الوطني، أبرز مغرّدون أنَّ “فاقد الشيء لا يعطيه، الداعية وسيم يوسف كان فلسطينيًا ثم أصبح أردنيًا، وبعدها إماراتي، فكيف يدعو إلى الانتماء الوطني”، لافتين إلى أنّه “لدينا من العلماء ما يكفي، والمواطن ليس بحاجة لتعريف ما عليه من حقوق وواجبات تجاه قادته ووطنه”.
وشدّد المغرّدون على أنّه “إذا كان هناك تصفية حسابات حزبية، نقول لمن دعاه لا تجعل أرض المملكة موقعًا لتصفية حساباتكم الخبيثة”.

2 تعليقات

  1. مفلح نادر الشريف

    الله يحيي الشيخ وسيم يوسف في بلده الثاني لا يكرهه الا الدعاة الاخونجية واصحاب الهوى والبدع وليس محسوب على العلماء الربانيين في السعوديه طهرها الله من كل من خبيث المتلاعبين على العامة بالهيئة الكاذبه وابعد مايكونون بالاتباع لهدي النبي صلى الله عليه وسلم بالقول والعمل

  2. ابو محمد احب تراب وطني

    ارجو عدم قذف او طعن او اغتياب في اي انسان او رجل حتى يتأكد من حقائق الامور ….ما اظن اي رجل عاقل متعلم متفهم يتفوه بالكلام الصبياني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط