#الجموم: إتلاف 1200 كلغ لحوم ودجاج فاسدة قبل تسليمها لمطعم بيتزا

#الجموم: إتلاف 1200 كلغ لحوم ودجاج فاسدة قبل تسليمها لمطعم بيتزا

تم ـ الجموم: اتّخذت عمالة مخالفة، موقعًا في محافظة الجموم، وحوّلته إلى مسلخ عشوائي، غير مستوفٍ للاشتراطات الصحية، تستخدمه في ذبح وبيع الدجاج. وأعلنة البلدية، عن مداهمة هذا الموقع المخالف، وضبط شاحنة بالموقع تقوم بتوزيع الدجاج وتفريغ حمولته على “الدينات” الموجودة داخل الموقع. كما تمت مصادرة كمية كبيرة من الدجاج وشرائح اللحم المخزّنة تخص أحد المطاعم المشهورة بالبيتزا.

وأبرز رئيس بلدية محافظة الجموم علي المالكي، في بيان له أنَّ “معلومات وردت للبلدية عن وجود حوش مخالف، وعلى الفور تم تشكيل فريق رقابي من البلدية، وتم دهم الموقع الذي اتضح أنه عبارة عن منطقة مكشوفة، وغير مهيأة لهذا الغرض”.

وأشار إلى أنَّ “المسلخ العشوائي يدار من طرف مجموعة من العمال المخالفين، فضلاً عن عدم نظامية المسلخ، وافتقاره للنظافة ووسائل الصحة والسلامة؛ حيث يتم ذبح الدواجن دون توافر أدنى الاشتراطات الصحية، وفي العراء المكشوف، وبشكل مقزز”.

وأوضح أنّه “بعد مداهمة الموقع تم ضبط الشاحنة و(الدينات)، والتحفظ عليها، ولوحظ وجود كميات كبيرة من الدجاج وشرائح اللحم المخزنة بطريقة سيئة للغاية، وقد أفادت العمالة الموجودة في الموقع، بأن البضائع الموجودة تخص أحد المطاعم المشهورة بالبيتزا، وقد تمت مصادرة جميع الكميات التي تُقَدّر بـ(1200) كيلو غرام تقريباً؛ حيث قامت البلدية بإتلاف البضائع وحجز الشاحنة والدينات؛ تمهيداً لاستدعاء أصحابها لتطبيق العقوبة بحقهم”.

3-2

تعليق واحد

  1. غير معروف

    ليه كذا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط