قوات أمن طرق مكة الخاصة تسترجع سيارة مسروقة في أقل من 15 دقيقة

قوات أمن طرق مكة الخاصة تسترجع سيارة مسروقة في أقل من 15 دقيقة

تم – مكة المكرمة: نجح رجال القوة الخاصة لأمن الطرق في منطقة مكة المكرمة، في إفشال عملية مشبوهة كانت تهم بسرقة مركبة كان قائدها تركها في وضع التشغيل، وذلك في أقل من ربع ساعة.

وأكدت مصادر أمنية، أن دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق في مكة المكرمة تلقت بلاغا عن طريق القناة المشتركة من قبل الدوريات الأمنية في جدة، الساعة 12:25 دقيقة، بعد منتصف ليل الأربعاء، يفيد بسرقة سيارة “كيا 2014” تركها قائدها في وضع التشغيل، فتولى رجال القوة الانتشار في الطرق الخارجية، وتمكنوا في تمام الساعة الواحدة ليلا، وفي أقل من 15 دقيقة من البلاغ؛ من رصد السيارة المطلوبة على طريق ينبع قرب مزارع رضوى في اتجاه المدينة.

وأوضحت المصادر: طالب رجال القوة قائد المركبة بالوقوف فرفض الاستجابة وتم ايقافه بالقوة الجبرية والسيطرة على المركبة وقائدها، وجرى إعداد محضر بالحالة وسلمت بعد ذلك إلى جهة الاختصاص.

وفي السياق، تمكن رجال أمن الطرق على طريق الرياض الساعة الخامسة من صباح الخميس، من استيقاف سيارة “هونداي أكسنت 2013” يقودها مقيم عربي، وبالتأكد من وضع السائق والسيارة الأمني؛ اتضح أنها مسروقة ومطلوبة من قبل شرطة منطقة الرياض وسلمت الحالة إلى جهة الاختصاص.

وفي سياق آخر، اشتبه رجال دوريات أمن الطرق في منطقة مكة، على طريق جدة ينبع في سيارة “تويوتا ياريس”، وباستيقاف قائدها؛ اتضح أنه مواطن سعودي وعقب تفتيشه والسيارة عثر بداخلها على ثلاث قوارير ماء صحة تحتوي على مادة العرق المسكرة وتم تسليم الحالة إلى جهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط