مطلقة خاطف الطائرة المصرية: فترتي مع زوجي السابق كانت “سوداء”

مطلقة خاطف الطائرة المصرية: فترتي مع زوجي السابق كانت “سوداء”
The man who was arrested after he hijacked an EgyptAir flight, which was forced to land in Cyprus on Tuesday, gestures as he is transferred by Cypriot police from a court in the city of Larnaca, Cyprus March 30, 2016. REUTERS/Yiannis Kourtoglou REUTERS/Yiannis Kourtoglou TPX IMAGES OF THE DAY

تم – لارنكاى : اعتبرت مطلقة خاطف الطائرة المصرية أن عملية الخطف التي قام بها زوجها السابق كي يقابلها بأنها “جحيم”، موضحة أنه لم يظهر أي اهتمام بها أو أطفالها منذ انفصالهما.

وقالت مارينا باراشكو بحسب مصادر صحافية إنها التقت خاطف الطائرة سيف الدين محمد مصطفى في جزيرة قبرص، وكان عمرها 18 عامًا، بينما كان عمره 26 عامًا، وأن أعوام الزواج الخمسة التي عاشتها معه كانت “فترة سوداء” في حياتها.

وأضافت: معظم وسائل الإعلام رسمت صورة رومانسية لرجل يحاول أن يرى زوجته التي انفصل عنها. ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، وسيكون لهم رأي مختلف لو عرفوا حقيقته، كانت خمس سنوات سوداء.

وقالت باراشكو إن زوجها السابق الذي تحتجزه الشرطة حالياً، كان رجلاً عنيفاً يسيء معاملتها ومعاملة أطفالها الثلاثة، ورفض أن يعمل وكان يتعاطى المخدرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط