وزير الداخلية الإسرائيلي يخضع للتحقيق في قضية فساد جديدة

وزير الداخلية الإسرائيلي يخضع للتحقيق في قضية فساد جديدة
Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu (L) gestures as he speaks to incoming minister Aryeh Deri, party leader of the Ultra-Orthodox Shas party, in the Knesset, the Israeli parliament, in Jerusalem May 13, 2015. Netanyahu's emerging government scraped by its first parliamentary test on Wednesday, paving the way for the new cabinet to be sworn in after two months of difficult coalition building. REUTERS/Ronen Zvulun TPX IMAGES OF THE DAY

تم – القدس : كشفت مصادر صحافية إسرائيلية أن وزير الداخلية الإسرائيلي أرييه درعي العضو في حزب «شاس» الديني والذي أمضى 22 شهراً في السجن في السابق بتهمة الفساد، يخضع للتحقيق في قضية فساد جديدة.

وكانت القناة التلفزيونية الثانية قالت مساء الثلاثاء أن الشرطة تجري منذ أشهر تحقيقاً حول «اثنين من المسؤولين السياسيين الكبار» اللذين يشتبه في تورطهما في «قضايا فساد خطيرة».

وبعدها بساعات، أعلن درعي في تغريدة على حسابه على موقع تويتر أن القضية متعلقة به. وقال: توجهت إلى المستشار القانوني للحكومة وطلبت منه رفع أمر منع النشر عن اسمي، معرباً عن استعداده «للإجابة على جميع الأسئلة».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط