هزازي : لست خائناً وموضوعي تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه

هزازي : لست خائناً وموضوعي تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه

تم – محمد المزييد : أكد لاعب النصر نايف هزازي أن إيقافه عن اللعب للنادي عقوبة قاسية للغاية لم يكن يتوقع صدورها مضيفاً أن قرار إيقافه الصادر من رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مخالف للوائح الاتحاد الدولي “فيفا”

و عن أسباب أزمة خروجه من معسكر المنتخب قال “في السابق كانوا يلمون الموضوع، ويتم التكتم عليه ولا يظهر لوسائل الإعلام، وموضوعي تم تضخيمه بشكل مبالغ فيه”.

وأضاف “في الأخضر لم نتسلم لائحة تتضمن واجبات اللاعب والعقوبات التي سينالها في حال المخالفة حتى نلتزم بها”.

وشدد هزازي على أنه ليس خائنا لبلده بسبب خروجه من معسكر الأخضر في جدة دون إذن، وقال “الخائن هو من يخرج من المعسكر ولا يعود، أما أنا فقد حدث لي ظرف قاهر، واضطررت للخروج وبعد زواله، عدت وشرحت الأسباب للمدرب الهولندي مارفيك، إلا أنه رفض قبولها وأمر باستبعادي”.

وقدم هزازي اعتذاره لجميع المسؤولين والجهازين الفني والإداري في الأخضر والجماهير، وقال “أعتذر من الجميع خصوصا زملائي اللاعبين، كنت أتمنى الاستمرار معهم، وأصلا من الغريب أن يتم اتهامي بالتهرب لأن وضع الأخضر مختلف وضمن التأهل ويحقق نتائج مميزة، لم نهرب في أوقات كانت سيئة وتحملنا المسؤولية”.

يُذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قررت الأربعاء 30 مارس معاقبة نايف هزازي بغرامة قدرها 50 ألف ريال بسبب عدم التزامه بنظام المعسكر وخروجه دون إذن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط