#الباحة: الأسفلت يفكّك أسرة جديدة.. 3 وفيّات على طريق بني فروة

#الباحة: الأسفلت يفكّك أسرة جديدة.. 3 وفيّات على طريق بني فروة

تم ـ الباحة: حصد حادث مروري، حياة رجل وامرأتين، فضلاً عن 3 إصابات، جميعهم من عائلة واحدة، إثر انقلاب مركبتهم من نوع “هايلوكس” على طريق بني فروة، في الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان دايس الغامدي، أنه “أبلغ مركز القيادة والتوجيه بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، في الساعة 11:18 صباحًا، بتلقيه بلاغاً مواطن عن وجود حادث لسيارة من نوع هايلوكس في حي غثران”، مبيّنًا أنّه “على الفور تمّ تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف بمركز بني فروة، وعند الوصول وُجد الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع هايلوكس داخلها عائلة مكوّنة ٦ أشخاص”.

وأشار إلى أنّه “تم إخراج المحتجزين ونقل المصابين، ونتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص؛ منهم قائد المركبة وامرأتان وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين (سعوديي الجنسية)، وتم إخراجهم من طرف الدفاع المدني ونقلهم بواسطة إسعاف الهلال الأحمر”.

وناشد الغامدي، المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر، لاسيما خلال هذه الفترة؛ نظراً للتقلبات الجوية في المنطقة من هطول أمطار غزيرة، وما تسببه من حوادث، سائلاً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يشفي المصابين، كما نسأله السلامة للجميع.6-35-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط