أنباء عن إغلاق مكاتب قناة العربية في بيروت

أنباء عن إغلاق مكاتب قناة العربية في بيروت

تم – بيروت 

أفادت مصادر إعلامية أن قناة العربية أغلقت مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت وقامت بتسريح كافة الموظفين الذين كانوا يعملون فيه.

 

ونقلت المصادر عن بيان القناة – الذي لم ينسنى لنا الحصول عليه – إنه نظراً للظروف الصعبة والتحديات الموجِبَة على الأرض، وحرصاً من قناة “العربية” على سلامة موظفيها وموظفي مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها تَقرّر إجراء عملية إعادة هيكلة نشاط القناة في لبنان، وهو ما أسفر عملياً عن إقفال المكتب المتعاون في بيروت لقناة العربية وقناة الحدث.

 

وبحسب المصادر فأن البيان أضاف أن العربية ستستمر بتغطية الشأن اللبناني ومتابعته الحثيثة، مستعينةً بنخبة من الخبراء والمُتعاقِدين ومزوّدي الخدمات على تنوّعهم واختلافهم.

 

وأضافت المصادر أن القناة أكدت على حرصها وعمل ما في وسعها لتسهيل حصول بعض الزملاء المعنيين بقرار إعادة الهيكلة على فرصٍ وظيفية أُخرى، أو عبر السعي إلى إيجاد فرص لهم في أقسام ومكاتب تنضوي تحت مظلة “العربية” أو مع مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها.

 

وشدّدت القناة لجمهورها في لبنان، على استمرار التزامها بتغطية الشأن اللبناني ،وهو أمرٌ لم ولن يتوقف، علماً أن عملية إعادة الهيكلة هذه لن تؤثرا إطلاقاً على العلاقة الوطيدة التي تجمع “العربية” بمشاهديها في لبنان والعالم العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط