المقاومة تمنع الحوثيين من التقدم غرب #تعز وتعتقل 25 مسلحًا في #الجوف

المقاومة تمنع الحوثيين من التقدم غرب #تعز وتعتقل 25 مسلحًا في #الجوف

تم – تعز : نجحت المقاومة الشعبية اليمنية في منع المتمردين الحوثيين من التقدم على جبهة الوزاعية، في ظل المعارك المحتدمة والمتواصلة غرب محافظة تعز، تحت غطاء من طائرات التحالف التي نفذت عددا من الغارات الجوية على تجمعات المتمردين، وعلى قاعدة “الديلمي” العسكرية شمال العاصمة صنعاء.

ووقفت المقاومة سدًا منيعًا أمام الهجمات المتكررة للميليشيات التي واصلت قصفها لقرى المنطقة بالصواريخ والمدفعية الثقيلة، في حين استهدفت طائرات التحالف مواقع الميليشيات في بلدة الغيل ومدرسة العاملي في منطقة موزع المجاورة، وأسفر القصف عن قتل العشرات من عناصر الميليشيات وتدمير عدد من آلياتهم العسكرية.

واستمرت المواجهات في جبهة الضباب غرب مدينة تعز في حالة من الكر والفر بين المقاومة والميليشيات التي تحاول باستماتة إعادة غلق الطريق الرابط بين تعز وعدن، إلا أن المقاومة تمكنت من استعادة مواقع بالقرب من السجن المركزي وحدائق الصالح غرب المدينة، وتخوض اشتباكات متواصلة مع الميليشيات التي أعادت نشر عشرات القناصة في عدد من المرتفعات المطلة على الطريق.

وأعلنت المقاومة الشعبية عن أسر 25 عنصرًا من ميليشيات الحوثي وصالح في مديرية الغيل جنوب غرب محافظة الجوف فروا إليها من منطقة الصفراء الاستراتيجية بينهم القيادي الحوثي أبو همدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط