الولايات المتحدة تمنح زوجين سعوديين أعلى شهادات التميز الجامعية

الولايات المتحدة تمنح زوجين سعوديين أعلى شهادات التميز الجامعية

تم – متابعات : حصل السعودي نادر علي المطيري، وزوجته دلال خالد المطيري؛ على شهادة التميز لمنظمة “فاي كابا فاي” التي تُمنح لأفضل 10% من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات الولايات المتحدة الأميركية.

وتتميز منظمة “فاي كابا فاي” بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف والأكثر انتقائية، التي أُسست عام 1897م، وتضم عضويتها أسماء مثل “جيمي كارتر” الرئيس الأميركي السابق، وهيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، وتشاد هرلي الرئيس التنفيذي لشركة “يوتيوب”، وغيرهم.

يذكر أن نادر هو معلم في إدارة تعليم المجمعة، وقد أنهى متطلبات ماجستير العلوم في التدريس بمعدل تراكمي 4 من 4 من جامعة “Pittsburg State University”، وحصل على عددٍ من شهادات التميز والشكر، وزوجته دلال هي عضو هيئة تدريس في جامعة المجمعة، وحصلت على درجة الماجستير أيضًا في الرياضيات البحتة بمعدل 4 من 4 من الجامعة ذاتها؛ ما يعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه الطلاب السعوديون على المستوى العالمي في شتى المجالات، وما يحظى به من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وعبّر الزوجان عن بالغ سعادتهما بهذا الإنجاز، وقالا إن “ذلك بفضل الله ثم ما أتاحته قيادتنا- حفظها الله- لنا من إمكانات لنصبح لَبِناتٍ لخدمة وطننا الغالي، ورد جزء يسير من حق الوطن علينا، ونسأل الله أن يحفظ لنا قيادتنا وأمننا إنه سميع مجيب”.

تعليق واحد

  1. امطير ما ترجع وراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط