“المياه الوطنية” ترصد 20 تسربًا للمياه في 20 من منازل الرياض

“المياه الوطنية” ترصد 20 تسربًا للمياه في 20 من منازل الرياض

تم – الرياض : سجلت فرق شركة المياه الوطنية، ٢٠ حالة تسرب من أصل 20 منزلًا تمت زيارتها أمس الجمعة، من قبل فرق “مبادرة” الكشف عن التسربات الداخلية لذوي الاستهلاك العالي.

‏وقالت الشركة “تم ‏‏‏‏تزويد أصحاب المنازل لذوي الاستهلاك العالي بتقرير الكشف عن التسربات الداخلية، بالإضافة إلى تقديم الفرق بعض النصائح الخاصة بالترشيد”.

وأضافت “تركزت مشاكل التسربات الداخلية أثناء فحص الفرق للمنازل في الخزان الأرضي والوصلة بين العداد والخزان وصناديق الطرد”.

وكانت شركة المياه الوطنية قد أطلقت مبادرة للكشف عن التسربات الداخلية مجانًا لأكثر من 10 آلاف منزل في مدينة الرياض من ذوي الاستهلاك العالي؛ للتأكد من التسربات الداخلية في المنزل أو وجود استهلاك عال، وذلك من خلال توسيع دائرة جهودها في الكشف عن التسربات المنزلية وتوعية المستهلكين بمصادر تلك التسربات، حيث تعمل الشركة وبشكل يومي من خلال فرقها الفنية على تنفيذ برامج للكشف عن التسربات المنزلية.

وأوضحت الشركة سابقًا أنه سيتم توجيه العميل بأهمية معالجة التسربات عند ثبوتها وفق آليات ووسائل محددة، حيث يتم تزويد العملاء بتقارير تضمن نقاط التسرب وحلول الإصلاح وإرشادات لتخفيض الاستهلاك.

من جهة أخرى يتم إعادة قراءة العداد بعد ثبوت إصلاح العميل للتسربات؛ للتأكد من حجم الاستهلاك الفعلي، وتخفيضها من الفاتورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط