فيديو..ليفربول يعرقل توتنهام بتعادل مثير في برمييرليغ

فيديو..ليفربول يعرقل توتنهام بتعادل مثير في برمييرليغ

تم- أيمن الشناوي: عطّل فريق ليفربول مسيرة توتنهام الطامح للوصول إلى صدارة برمييرليغ بتعادل مثير 1-1 في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب آنفيلد مساء اليوم السبت.

الريدز بدأوا المباراة بعزم واضح على خطف هدف مبكر، لكنهم اصطدموا بصحوة دفاعية، من توتنهام، وتألق من حارسه الفرنسي هوغو لوريس، فانتهى الشوط الأول سلبياً دون أهداف.

في الشوط الثاني ضغط ليفربول فتمكن أخيراً من الوصول إلى شباك لوريس في الدقيقة 51، عبر نجمه البرازيلي كوتينيو، لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً بعدما سجل الهداف الإنجليزي هاري كين هدف التعادل بتسديدة رائعة في الدقيقة 63.

لاحقاً تبادل الفريقان الهجمات وكاد كلا منهما أن يباغت الآخر، ويخطف هدف الفوز، لاسيما عن طريق الخطيرين كوتينيو وكين، لكن شيئاً لم يتغير حتى أطلق الحكم جوناثان موس صافرة النهاية ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

التعادل لم يخدم طموحات توتنهام (62 نقطة) الساعي لمواصلة الضغط على المتصدر ليستر سيتي (66 نقطة)، خاصة أنه منح فريق المدرب رانييري فرصة توسيع الفارق بينهما إلى 7 نقاط إذا نجح الثعالب في الفوز على ساوثامبتون غداً ضمن الجولة نفسها.

وفي المقابل ارتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة يحتل بها المركز التاسع، ليعيد تشيلسي إلى المركز العاشر بوصوله للنقطة 44 بعد فوزه على أستون فيلا مساء اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط