“السعودية للكهرباء” تستقبل طلبات “تدرج” كاشفة عن مكافآت مغرية

“السعودية للكهرباء” تستقبل طلبات “تدرج” كاشفة عن مكافآت مغرية

تم – الرياض: تباشر الشركة “السعودية للكهرباء”، في استقبال طلبات الالتحاق إلى برامج التدريب المنتهية بالتوظيف “تدرج”، اعتبارًا من السبت المقبل، على مدار أسبوعين، عبر موقعها الإلكتروني.
وأوضح نائب رئيس أول للموارد البشرية في الشركة عبدالرحمن بن محمد العبيد، في تصريح صحافي، أن هناك 20 تخصصًا متاحًا للشباب السعودي من خريجي الكليات والدبلومات التقنية والثانوية العامة والصناعية، مبرزا أن المقبولين سيتمتعون بعدد من المزايا والحوافز بخلاف التوظيف المباشر عند انتهاء البرنامج التدريبي الذي تتراوح مدته ما بين 12 إلى 24 شهرًا وفق التخصص.
وأضاف العبيد: فضلا عن منحهم مكافأة شهرية تتراوح ما بين 3000 إلى 3500 ريال، وتأمين طبي له ولأسرته ووالديه، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، وأيضا تذكرة سفر سنوية للمتدربين الذين يسكنون في مناطق بعيدة، أو التعويض بقيمة التذاكر البرية في حال عدم وجود مطار إقليمي في مكان الإقامة.
وأبرز أن من شروط الالتحاق بالبرنامج؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا تقل درجات اختبار القدرات بالنسبة إلى خريجي الثانوية العامة والصناعية، عن 60 درجة، واختبار كفايات اللغة الإنجليزية عن 20 درجة، والتقدير العام “جيد” فأعلى، أما بالنسبة إلى خريجي الكليات والمعاهد؛ فيشترط حصوله على تقدير “جيد”، وألا تقل درجات كفايات اللغة الإنجليزية عن 20 درجة.
وبيّن أنه يمكن الاطلاع على شروط الوظائف والتقديم عليها على الموقع الإلكتروني للشركة، منوها إلى أن أسماء المرشحين سيتم إعلانها في 21 رجب 1437هـ، فيما سيتم إجراء المقابلات الشخصية، الأحد، الموافق 24 رجب 1437هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط