إعلامي معروف يواجه 12 تهمة بعد مهاجمته “عروس الدراجة النارية”

إعلامي معروف يواجه 12 تهمة بعد مهاجمته “عروس الدراجة النارية”

تم – أبوظبي : كشفت الإماراتية نادية الحوسني، التي عرفت بأنها أول عروس خليجية تقيم عرسًا على دراجة نارية، أن أحد المتهمين في القضية الأولى التي رفعتها بتهمة السب والقذف، هو شخصية إعلامية معروفة، والآخر هو سائق دراجة نارية، وهما من الجنسية الإماراتية.

وقالت الحوسني في تصريحات صحافية، إن “الشخصية الإعلامية المتهمة في القضية لم تترك شيئًا من السب والقذف لم تقم به، إذ قامت بنشر فيديو مليء بالسب والقذف الواضح والصريح والموجه لي ولزوجي ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام وتويتر وسناب شات”، موضحة أن مقطع الفيديو وحده يحتوى على نحو 12 جريمة تم توجيهها للمتهم، ومبينة أنه شخصية معروفة ولديه متابعون كثر على “تويتر”.

وبيّنت أن “الشخصيتين المتهمتين في القضية هما الأبرز بين من قاموا بسبي وقذفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي”، مشيرة إلى أنها لم ترفع قضايا مدنية ضد المتهمين، إذ أنها لا تهدف إلى الكسب من وراء القضايا، موضحة أنها تلقت إضافة إلى السب والقذف تهديدات أفسدت شهر عسلها من أبرزها التهديد بـ”الدهس”.

وكانت الحوسني قد أقامت دعوات قضائية ضد 35 شخصًا، تعرضوا لها بالسب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاعتراضهم على ما اعتبروه كسرًا للمألوف وإقامتها حفل زفاف على دراجة نارية جابت فيها وعريسها وعدد من المدعوين شوارع المدينة.

وستنظر محكمة جنح أبوظبي في جلسة 17 أبريل المقبل قضية أول متهمين تم التعرف عليهما، فيما تستمر شرطة أبوظبي في عملية البحث والتحري عن باقي المتهمين.

تعليق واحد

  1. وليأخذ القضاء مجراه….الله معك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط