رسمياً..كونتي مديراً فنياً لـ تشيلسي

رسمياً..كونتي مديراً فنياً لـ تشيلسي

 

تم- أحمد صلاح الدين: أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده رسمياً مع المدير الفني الإيطالي أنتونيو كونتي، بعقد يمتد لسنوات ثلاث، بحسب ما نشره النادي اللندني على موقعه الرسمي اليوم الإثنين.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى وصول كونتي مساء الأحد إلى لندن تمهيداً للتعاقد مع بلوز، ليخلف الهولندي جوس هيدينك في ملعب ستامفورد بريدج، بداية من الموسم المقبل.

قالت تقارير إنجليزية إن المدرب الإيطالي ذو الـ 46 عاماً سيتقاضى راتباً سنوياً قيمته 5 ملايين يورو، بينما تضمن العقد شرطاً يحصل كونتي بموجبه على 5 ملايين يورو مكافأة في حال نجاحه في قيادة بلوز للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويعد كونتي المدرب الإيطالي الخامس الذي يتولى منصب المدير الفني لتشيلسي، بعد جيانلوكا فيالّي، كلاوديو رانيري، وكارلو أنشيلوتي، وروبرتو دي ماتيو.

ويتولى كونتي حالياً منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا. ومن المنتظر أن يقود “أتزوري” في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016، قبل تسلم مهتمه في النادي اللندني.

وبرز كونتي بشكل لافت مع فريق يوفنتوس الإيطالي الذي قاده في الفترة من 2011 إلى 2014 للتتويج بالدوري الإيطالي ثلاث مرات متتالية، للمرة الأولى منذ عام 1930.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط